الجمعة, 05.03.2024, 1:18 PM
أهلاً بك ضيف | RSS

الوحدة الإسلامية الجهادية

إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد - منتدى

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » القسم العام » قضايا الأمة الإسلامية » إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد (إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد)
إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد
اللداويالتاريخ: الإثنين, 03.14.2011, 2:31 PM | رسالة # 1
ملازم
مجموعة: المدراء
رسائل: 41
سمعة: 1
حالة: Offline
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحدثوا عن مقولة " أعزمكم في النار " وقصة تحرش المذيعة وموقف " المشلح "
«محتسبون» ينتجون فيلم « معرض الكتاب وثقافة الحديد » لإيضاح حقيقة حادثة المعرض من طرفهم

لجأ شبان «محتسبون» من الذين شاركوا في معرض الكتاب مؤخراً إلى إنتاج فيلم بعنوان ” معرض الكتاب وثقافة الحديد ” يشرحون فيه الأسباب التي حدثت في معرض الكتاب .
وجاء على لسان احد المشاركين في الفيلم القصير أن رجال الأمن استوقفوه لمجرد أنه يرتدي ” المشلح ” دون أن يكون هناك نظام يمنع ذلك ، كما أن أحد الشباب المحتسبين تم احتجازه بسبب إدعاء إحدى النساء بأنه تحرش بها رغم كونه شاب ملتزم قدم من جدة ، ولا توحي ملامحه بأنه معاكس .
وأضاف بأن هذا المرأة إعلامية وجاء إدعائها ضد الشاب الملتزم بعد أن رفض المقابلة معها بحجة تبرجها ، مما جعلها تدعي ضده بالتحرش !
وذكر آخر إن من أسباب استفزاز الشباب المحتسبين ماقاله أحد الإعلاميين لهم بأنه ” يعزمهم في النار ” فيما قال آخر : أنا كنت متشدد مثلك والآن أريد تغيير دينك .

وفي الفيلم الذي نشره موقع يوتيوب قال أحد المتحدثين بأن شقيق إحدى الإعلاميات حضر للشرطة بعد إدعاء أخته الإعلامية بأن الشباب تحرشوا بها فلما حضر بصق في وجوه المحتسبين .
وجاء من ضمن التبريرات وجود كتب مخالفة للعقيدة وإباحية وعد المتحدثان عدة مخالفات – بحسب رأيهم – وقعت في معرض الكتاب منها الكتب المخالفة والاختلاط بين الجنسين مطالبين بتخصيص أيام للنساء في معرض الكتاب ومنع احتكاكهن بالرجال .
المتحدثان اللذان لم يكشف الفلم عن أسميهما ، لم ينفيا الاستفادة من معرض الكتاب حيث وجدوا كتب نافعة وقيمة ، مؤكدين بأن الاحتساب من الأمور التي كرمهم الله بها .
ويواجه معرض الكتاب الدولي الذي تحتضنه الرياض بشكل سنوي ، اعتراضات معلنة من قبل مشائخ ودعاة سعوديين لعدة أسباب منها عدم تمكين جهاز الهيئة من الإشراف عليه ، وسماحه لكتب مخالفة للدين ، ووجود اختلاط بين الرجال والنساء .
جدير بالذكر أن مجموعة من الشبان المحتسبين استوقفوا وزير الثقافة والإعلام لمناصحته ، وطالبوا بعض المذيعات بارتداء الحجاب ،
http://www.youtube.com/watch?v=hHJ26Qvu_v4

 
منتدى » القسم العام » قضايا الأمة الإسلامية » إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد (إصدار فلم معرض الكتاب وثقافة الحديد)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024
استضافة مجانية - uCoz